الموضوع
يحتوي موقع تسعة تسعة على مقالات حصرية ملك له ويمنع إستخدام هذه المقالات في المواقع او المنتديات من دون الإتصال بموقع تسعة تحت طائلة الابلاغ لمحركات البحث والمسائلة القانونية
إنشاء بريد إلكتروني للعمل أمر هام جدًا بكل تأكيد في الوقت الحالي، إذ أن سوق العمل بات في حاجة ماسة إلى تواجد بريد يُمكن التواصل من خلاله وإرسال واستقبال البيانات المُستخدمة في العمل، فكيف يُمكن يا تُرى القيام بذلك الأمر بشكل جيد؟
هذا المقال كيف يُمكنك إنشاء بريد إلكتروني للعمل مُنفصل عن الشخصي؟ اضيف للمرة الاولى على موقع تسعة.
مجانا .: ملاحظة هامة
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص أو صفحة الفيس بوك الرسمية لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا • شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم • لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة الإيميل الخاص لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة
تعليقات
إرسال تعليق